دعوة للحوار من أجل الفهم والعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في منتداكم برجاء التسجيل والاستفادة من المنتدى
وتقبل مشاركتكم الايجابية

منتدى اجتماعي علمي ثقافي ديني


    كلاب الصهاينه ينبحون على الملك سلمان

    شاطر

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    كلاب الصهاينه ينبحون على الملك سلمان

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الأحد يوليو 19, 2015 3:55 pm

    اعتبر الناشط السياسي-القبطي المتعصب- مايكل منير لقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز برئيسس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية "خالد مشعل" بمثابة تحدي للجيش المصري.

    وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "لقاء العاهل السعودي لخالد مشعل في السعودية هو تحد صارخ للثورة المصرية ولجيش مصر الذي تحتضن الإرهابية حماس قتلته" على حد تعبيره.

    وأستكمل في تدوينات اخرى "بعد رفض #السيسي التدخل البري في #اليمن لم يجد ملك السعودية امامة الا اخوان اليمن لقتال الحوثيين وقامت حماس لترويض الاخوان للقتال #مصر".

    وزعم "بعد فشل الدبلوماسية #السعودية في إيقاف الاتفاق النووي يريد ملك السعودية ورقة ضغط علي امريكا بالتحكم في #مصير اسرائيل عن طريق شراء #حماس".

    وأدعى "لايريد ملك السعودية دخول الاخوان في تحالف سني بقدر مايريد ان يكون صاحب الكلمة في سلامة اسرائيل ليضغط علي امريكا واكن هذة غلطة قد تدخلة حرب".

    واختتم زاعمًا "سوف يخسر ملك السعودية دعم #اسرائيل ضد ايران. فتقارب السعودية مع حماس وتحملها نفقاتها بدلا من ايران سيحمل السعودية حماقات حماس مع اسرائيل، هاجمت اسرائيل الاتفاق النووي أساسا لان ايران تمول حماس الي جانب الخوف من ايران بالطبع. الان سوف تعيد اسرائيل حساباتها مع السعودية".


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 7:39 pm