دعوة للحوار من أجل الفهم والعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في منتداكم برجاء التسجيل والاستفادة من المنتدى
وتقبل مشاركتكم الايجابية

منتدى اجتماعي علمي ثقافي ديني


    الأمير السعودي خالد آل سعود يتهم هيكل بالحقد على المملكة.

    شاطر

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    الأمير السعودي خالد آل سعود يتهم هيكل بالحقد على المملكة.

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الأربعاء يوليو 22, 2015 10:10 pm

    الأمير السعودي خالد آل سعود يتهم هيكل بالحقد على المملكة.. ويربط بين تحليله وهجوم نور المالكي على الوهابية

    خالد آل سعود : هيكل يهاجم السعودية و المالكي يدعو لوضع السعودية تحت الوصاية.. اتلم المتعوس على خايب الرجاء

    هاجم الأمير السعودي، خالد آل سعود، الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، بسبب هجومه على النظام السعودي، متهما إياه بـ الـ “حقد على المملكة”، ووجه إليه شتائم حادة قائلا: “حِذاء إمامنا سلمان أشرف وأكرم من تاريخك كله”.

    وكان حديث هيكل مع جريدة «السفير» اللبنانية أمس قد اثار حالة من الغضب داخل السعودية خاصة بسبب توقعاته بسقوط النظام السعودي، وسعي مصر للتقارب مع إيران بعد الاتفاق النووي.

    وأضاف الامير خالد آل سعود في تغريدات له على صفحته الشخصية على “تويتر” : “عتبي الشديد على من يُعطي لكلام أمثال "هيكل" – على بلادنا وولاة أمرنا – قدراً وأهميةً! كُلٌ له دواء إلا الحقد”.

    وتابع: “قالوا لي أن الكهل #هيكل_يهاجم_السعودية، فتذكرت قول الشاعر: لله در الحسد ما أعدله … بدأ بصاحبه فقتله”. وواصل الأمير السعودي تغريداته: ” قولوا لهذا الكهل: أن حِذاء إمامنا سلمان بن عبدالعزيز أشرف وأكرم من تاريخك كله “.

    وواصل الأمير السعودي وصلة سبابه لهيكل بسبب قراءته الصحفية قائلا : “مسكين هذا الكهل (هيكل) ، الذي أجزم لو ذهب لأي عيادة طبية، فسيقول له الطبيب المُعالج : أنت مُصاب بمرض – مُزمُن – أسمه “الحقد على السعودية”.

    وربط الأمير السعودي بين “هجوم هيكل” و “دعوات الملكي” لوضع المملكة تحت الوصاية قائلاً: “هيكل يهاجم السعودية و المالكي يدعو لوضع السعودية تحت الوصاية.. اتلم المتعوس على خايب الرجاء “، وقافلتنا تسير بقيادة إمامنا سلمان الحزم”.

    وعلق خالد آل سعود على دعوات نائب رئيس الجمهورية العراقية، نوري المالكي، وضع المملكة العربية السعودية تحت الوصاية الدولية، قائلاً: “أين المحكمة الجنائية الدولية عن جرائم الإبادة الوحشية لهذا الطائفي السفّاح بحق أهل السُنة في العراق؟”. وتابع: بـ”عار على الإنسانية كُلها، وعلى منظمات حقوق الإنسان تُرك هذا الطائفي السفّاح بلا مُحاكمة “.

    وطالب نوري المالكي، نائب رئيس الجمهورية العراقية، بوضع المملكة العربية السعودية تحت الوصاية الدولية، في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة “آفاق” الفضائية الممولة من حزبه، زاعما أن جذر الإرهاب وجذر التطرف وجذر التكفير هو من المذهب الوهابي في السعودية.
    - See more at: http://albedaiah.com/news/2015/07/22/93633#sthash.vbGhwrdN.dpuf

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 10:38 am