دعوة للحوار من أجل الفهم والعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في منتداكم برجاء التسجيل والاستفادة من المنتدى
وتقبل مشاركتكم الايجابية

منتدى اجتماعي علمي ثقافي ديني


    حقائق غائبة

    شاطر

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الجمعة سبتمبر 04, 2015 10:03 pm

    الاتحاد الاوروبي والغرب يقتل القتيل ويمشي في جنازته

    Azza El-Garf ‏@AzzaElGarf ساعتانقبل ساعتين
    أسقطوا الطغاة تتوقف المذابح ولا يكون هناك لاجئين .. بدلا من دموع التماسيح على أحوالهم وانتم متورطون للنخاع في قتلهم وإخراجهم من بلدانهم

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الجمعة سبتمبر 04, 2015 10:09 pm

    المتهم في #خلية_الشيطان باسل دشتي مدير قناة الكوت ، الذي يبث السموم من قناته ..
    اسحبوا ترخيص القناه ومعاهم جنسيته
    ..


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الجمعة سبتمبر 04, 2015 10:21 pm












    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الجمعة سبتمبر 04, 2015 11:20 pm

    مصانع السويس تحترق بفعل فاعل من الجاني ؟؟
    تعددت حوادث الحرائق التي شاهدتها محافظة السويس في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، وسط تساؤلات عن تراخى المسئولين في البحث عن الجاني الذي دائما تثبت انها بفعل فاعل ولكن يظل الجاني مجهول حتى حصول صاحب المصنع على مبلغ التامين بالكامل الذى ياتى عقب تشريد العمال واحتراقهم فى النيران أثناء محاولة السيطرة عليها والحفاظ على مصدر رزقهم .. بل ويزداد الامر الى طردهم والتلاعب بهم كوسيلة للضغط على شركات التامين والمسئولين لتسريع صرف التعويضات .

    وقد شهدت شركة “سيراميكا كراس ” حريق هائل، بمقر المصنع بالمنطقة الصناعية بالأدبية بالسويس، وأسفر الحادث عن إصابة 10 عمال باختناقات وكدمات ، وقد اشارات التحقيقات الاولية بوجود شبة جنائية حول الحادث فيما اكد العمال ان الحريق مفتعل للمطالبة بالتامين واستخدام العمال كوسيلة ضغط وطردهم فى حالة عدم الحصول على التامين .

    كما اندلع ظهر اليوم حريق هائل في مخزن المخلفات التابع للشركة العربية للأسمنت الواقعة بطريق “السويس – القطامية” القديم، و قد إنتقلت 7 سيارات إطفاء لموقع الحريق كما أرسلت شركة السويس للأسمنت المجاورة لموقع الحادث إحدى سيارات الإطفاء التابعة لها للمساهمة في إخماد الحريق قبل أن يتحول الأمر لكارثة.

    و قد اتضح أن المخزن الذي اندلع به الحريق كان يحتوي على مخلفات ورق التعبئة و الكرتون و قطع من الحجارة و مخلفات تصنيع أخرى خاصة بالشركة العربية، واشارت التحقيقات الاولية ان الحريق بفعل فاعل ولكن لم يتم تحديد سبب الحريق بعد.

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الجمعة سبتمبر 04, 2015 11:31 pm

    قال الدكتور مغاوري شحاتة، مستشار وزير الري، إن المهلة التي حددتها مصر للمكاتب الاستشارية والتي تختص بإرسال الدراسات الفنية الخاصة بسد النهضة ستنتهي، غدًا، دون وجود أي ردود من قبل تلك الشركات حتى الآن، مؤكدا أن مصر وقعت في مأزق حقيقي بسبب الاعتماد على تلك الشركات لأنها تماطل في تسليم الدراسات المطلوبة منها.

    وأشار "شحاتة"، في تصريحات لـ"الوطن"، إلى أن الشركات الفرنسية والهولندية لم تلتزم بالمواعيد التي حددتها لتسليم الدراسات والتي كان مقرر لها يوم 10 أغسطس الماضي، ومدت المدة إلى 5 سبتمبر، موضحًا أن مصر لم تجهز الاحتمالات اللازمة لتفادي هذا الموقف المحرج.

    وأوضح مستشار وزير الري، أن هناك عدد من البدائل التي يمكن لمصر اللجوء إليها للخروج من هذا المأزق وفي مقدمتها إسناد مهمة الدراسات الفنية لشركات أخرى، ووقف التعامل مع الشركات الحالية، خاصة وأنها لا تمثل الدول التي تعمل بها.




    عدل سابقا من قبل عبد الله الضاحك في الجمعة سبتمبر 04, 2015 11:47 pm عدل 1 مرات

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الجمعة سبتمبر 04, 2015 11:41 pm

    هذا نتاج الفكر الصوفي وهذه خطورة الفكر الصوفي

    بالمرور على مدينة بلبيس، تنحرف يمينًا حيث قرية الغار، أو كما كانت تسمى قديمًا "غاردين"، هدوء وسكينة، وتداخل معقد بين الحارة والأخرى، ويستقبلك على جانبي الطريق أطفال يتبادلون رمي الطوب، فيتوقفون لمرورك ثم يكملون، وما هي إلا خطوات حتى يصادف وجهك مقام "سيدي يحيى المتوج بالأنوار".



    وُلد الإمام يحيى في المدينة المنورة، لوالد هو أمير على المدينة، حفظ القرآن الكريم وعمره 14 عامًا، ويذكر الأهالي أنه من نسب النبي عليه الصلاة والسلام، لهذا لُقب بـ"المتوج بالأنوار"، و"بديع الزمان"، و"لؤلؤة أهل البيت"، وما لبث أن استقر بمصر، فكان دائم التنقل بين القاهرة وبلبيس، وقتله الرومان في محافظة الشرقية، حيث قرية الغار، بعد بلوغه سن الـ66 عامًا، ودُفن حيث توفاه الله تعالى.



    تبدأ الحكاية بانخلاع قلوب أهل قرية الغار، بمحافظة الشرقية، كل ليلة، أنوار وأشباح تجوب بيت "سعيد زمزم"، والذي هجر القرية للعيش بالقاهرة، في حي السيدة زينب، "الأهالي أول لما شافوا العفاريت والأنوار على طول بعتوا لسعيد عشان يجي يشوف بيته في إيه"، هكذا بدأ "سيد محمدي"، أحد الزوار، حديثه حول مقام "سيدي يحيى"، وأردف: "سعيد ساعتها جه وقعد أسبوع ومفيش حاجة طلعتله، لا عفاريت ولا أنوار، لغاية ما قرر أنه يسيب المكان، بس قال إنه هيصلي ركعتين قبل ما يمشي".

    يشرع سعيد زمزم في صلاته، يقرأ الفاتحة، فيركع، وأخيرًا يسجد، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب، فأكمل محمدي حديثه: "وأول لما سعيد سجد طلع له سيدي يحيى من قبره بشحمه ولحمه، وخبطه على رجله وهو ساجد، وبلغه أنهم يعملوا له مقام الناس تزوره"، وبعلم أهل القرية بالحادثة بدأوا بالتبرع لبناء ضريح يخلد ذكرى الإمام يحيى، ويلتقط "أحمد"، أحد الزائرين، أطراف الحديث من "سيد محمدي" قائلا: "حفر القبر المدفون فيه سيدي يحيى حصل في التسعينات، بس مش متذكر إمتى بالظبط".





    أتى أهل "سعيد زمزم" من القاهرة، ويحضر مشهد رفع جثمان "الإمام يحيى" ابن سعيد زمزم، ويُدعى "حسام زمزم"، صاحب الـ40 عامًا، والخريج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والمتحدث للروسية بطلاقة، ويحكي "حسام" ما شاهده أثناء الحفر قائلاً: "أول لما حفرنا لقينا جسم سيدي يحيى زي ما هو ومش متحلل، ودخلناه في أوضه على الجنب لأجل نبني المقام"، ويلتقط "المحمدي" طرف الحديث مرة أخرى قائلاً: "كان التراب والرمل اللي طالع أثناء الحفر ريحته مسك ولونه أبيض".

    لافتة كبيرة بإحدى الأزقة، مدون عليها "مقام الإمام الشهيد يحيى المتوج بالأنوار"، وبدخولك من الباب الرئيسي تواجهك أولى كاميرات المراقبة بالمقام، وعلى يمينك نافورة بسيطة للغاية، يتجمع حولها الزوار لغسل الوجه والتوضؤ للصلاة قائلين: "بركة سيدي يحيى"، وبعد المرور بالنافورة يحدك من الجانب الأيسر غرفة مغلقة، يُقال إنها الغرفة التي وُضع فيها جثمان الإمام يحيى أثناء الحفر، وتُسمى بالغرفة المحمدية، وبالدخول فيها إذ بها تحتوي على كراسي خشبية مرصعة بالأرابيسك، ودكك خشبية صغيرة مغطاة بسجادة صلاة، وبالعودة إلى الممر، وعلى الجانب الأيمن، تجد سلم خشبي يقودك لغرفة علوية، يبيت فيها الابن "حسام زمزم".



    بعد تجاوز الغرفة المحمدية تواجهك قطعة من الرخام خضراء اللون، ومغطاة بسجاد لونه أخضر كذلك، فيعود "حسام زمزم" معرفًا بإياها: "ده مقام الست زينب، بنت الإمام يحيى"، ودائمًا ما ينهال عليه الزوار بالقبلات والتبرك، واستقبال الدعوات كذلك، وأخيرًا، تدخل إلى غرفة مقام الإمام يحيى، والمُضاء باللون الأخضر، وتتواجد بها كاميرتان للمراقبة، إضافةً إلى محراب، وهو كقبلة للصلاة، ويعلوا ذلك كله قبة كبيرة كالمساجد، وينسدل منها نجفة ضخمة، فتحول بيت سعيد زمزم إلى مقام ومكان لتأدية الصلاة كذلك.





    الغرفة مغطاة بسجاد أخضر، أشبه بأرضية ملعب كرة قدم، والحوائط من بلاط "الرخام الأبيض"، وبعض قطع الرخام موضع حولها قطع معدنية، على أشكال المربع والمستطيل، وهنا يوضح لنا "المحمدي" الأمر قائلاً: "داخل كل قطعة معدنية صورة لنبي أو صحابي أو ملاك"، ويلتقط "أحمد" طرف الحديث منه مضيفًا :"الرخام ده لما اتركب كان لونه أبيض بس، لكن بمرور الوقت بدأ لون غامق يظهر عليه، ومن خلاله اتشكلت صور الأنبياء والصحابة"، ومن خلال النظر، والاسترشاد بالزوار، تبين وجود صور النبي محمد عليه الصلاة والسلام، وكذلك موسى، وعيسى، وشعيب، وداوود، ونوح، ويونس، وزكريا، ومريم عليهم السلام، وكذلك عمران، وسيدنا حمزة، وعلى بن أبي طالب، إضافةً للملاك جبريل وميكال، وذلك حسبما ذكره كل من "سيد محمدي" و"أحمد" الزائران، والتي تربطهما علاقة صداقة بـ"حسام زمزم" القاطن بالمقام منذ نشوئه.



    ويكمل "محمدي" حديثه :"أول لما الصور ظهرت على الحيطة ظهر سيدي يحيى، وقابل سعيد زمزم، وهو اللي أرشده بصور الأنبيا والصحابة، وسمى كل صورة باسم صاحبها"، ويغير محمدي وجهة حديثه ويقول :"أنا صدقت الكلام ده بعد ما بت هنا ليلة، وأنا نايم لقيت حد بيصحيني وبيقوللي قوم صلي، وطلع ده سيدي يحيى، واتمشى معايا للباب كمان"، وأردف "المدام بتاعتي كمان جت وحصل لها كده".




    يدخل علينا "إسلام"، والمسؤول عن عرض أفلام تعرف الزائرين بالمقام، وتفسر صور الأنبياء والملائكة المرسومة على الحوائط، ويبدأ "سيد محمدي" في الإرشاد، فيوجه سبابته إلى داخل المقام، ويقول "دي صورة النبي محمد صلى الله عليه وسلم"، وهكذا دواليك على باقي الصور، حسب زعمه، وذلك كله في غياب تام لحارس المقام "حسام زمزم".



    كل زائر يبدأ في ممارسة نسكه، فهناك من يقول بصوت عالٍ "لا إله إلا الله" ويرددها مرات متتالية، وآخر يتمتم بكلام غير مفهوم، وشخص يقبل مقام "زينب" ابنة الإمام يحيى، ومن تقبيل المقام يتجه أمام ضريح الإمام يحيى وينام في حراسته حسب زعمه، "صور الأنبياء والصحابة والملايكة ظهرت بعد ما الناس خلصوا بنا المقام، والرسوم دي مش منحوته، كأنها مرسومه من ورا الحيطة"، هكذا أوضح "سيد محمدي"، وأكمل :"حتى لما تحط أيدك على الرسمة بتلاقيها ناعمة ومش بتحس بحاجة منقوشة".





    وبعد فترة كبيرة، يخرج "حسام زمزم" من غرفته المحمدية، فيبدأ حديثه قائلاً :"أنا مش بسيب المقام خالص، ومش بشتغل، وربنا رايد إني ما اسيبش المكان ده، وأهلي دايمًا هما إللي بيهتموا بيا مع أنهم قاعدين في القاهرة، والأهالي بيجيبوا الأكل"، وأردف :"المكان مش بيقبل تبرعات، ولا باخد فلوس على أي حاجة، حتى مش بحب أشرح وبكتفي بعرض الفيلم التسجيلي، وهو بيوضح كل حاجة".



    بقامته القصيرة، وشعره الأبيض الطويل، والمكسو بغطاء للرأس، مع مواكبته العصر بارتدائه "تي شيرت" وبنطال، يقول :"المكان ده هيشهد تجمع كل الناس اللي في الصور دي، ومفيش أي ولي من أولياء الله يقدر يدخل المقام ده، لأن النبي موجود هنا أهو"، ويشير إلى الصورة، والتي يقول إنها صورة النبي محمد عليه الصلاة والسلام، ثم يُنهي "حسام" حديثه قائلاً :"أتحدى أي حد في العالم يقف قدام المكان ده".



    من جهتها، قالت الدكتورة آمنة نصير، أستاذة العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، إن الحديث عن ظهور صورًا للأنبياء يعتبر "تخريف وكدب"، مبدية تعجبها قائلة "هو كان في أيامهم صور"، مشيرًا إلى أن انتشار هذه الظاهرة هو تعبير عن حالة "الوش والهبل" حسب تعبيرها، وذكرت أن كل من يصدق مثل هذا الكلام هو شخص أمي، وهي الناتجة عن عدم توافر تعليم قوي إضافةً إلى عدم وجود توجيه ثقافي، متسائلة "هي ليه وزارة الثقافة مش بترد على الكلام ده؟"، واعتبرت مثل هذه الشائعات بأنها درب من الجنون والفراغ.

    أما الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن في كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، قال إن أفضل تعليق على هذا الأمر هو قول الله عز وجل :" اجتبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم"، مطالبًا وزارة الأوقاف بتشكيل لجنة لفحص حقيقة هذا المقام، وعرض الأمر بعد ذلك على العامة لوأد الفتنة، موضحًا عدم قدرته على الحكم في الأمر إلا بعد توجه تلك اللجنة، ورأى ضرورة فحص الأمر حتى لا يسير الناس وراء السراب حسب تعبيره، ولعدم بناء حقائق علمية على مجرد شائعات.

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في الجمعة سبتمبر 04, 2015 11:55 pm








    عصام أحمد مدير ‏@emudeer ساعةقبل 1 من الساعات
    سؤال المليون دولار لكل شبيح خليجي محب ومؤيد للسيسي: كيف توفق بين انضمام حبيبك لجبهة مع بشار وموقف الخليج من بشار؟

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 12:36 am



    البلد مليانه مشاريع


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 1:04 am

    البوب غرد النهاردة والله لسه واخد بالي قام Magdy Kamel بإضافة،
    Mohamed ElBaradei @ElBaradei
    هل يمكن للعرب الاتفاق على خطة مشتركة لاستقبال اللاجئيين السوريين -كما يفعل غيرنا- حتى تنتهى المذابح ام ان هذا خارج إطار الإخوة العربية؟
    ١،٥٩ ص - ٥ سبتمبر، ٢٠١٥ · التفاصيل

    عبد الله محمد ‏@abunazara2 3 دقبل 3 دقائق
    @magdymohamed_
    ده البوب اتأخون وبيقول الإخوة
    يعني brotherhood
    يعني البوب بقى ارهابي

    أضف ذلك الى انه بكلمة الإخوة العربية
    البوب بيشق صف الانسانية
    حيث يجب ان يبقى العالم في حالة أخوة
    ولايجوز تقسيم العالم

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 2:51 am

    الفريق / سامي حسن ‏@samyalhasan ٣ سبتمبر
    عاجل : حادثة غرق 26 صيادًا من كفر الشيخ أمام منطقة الخمس قرب الشواطيء الليبية لم تكن بسبب إعصار أو ارتفاع أمواج البحر ، بل الحادثة متعمدة .
    قوات البحرية التابعة للجيش الليبي بقيادة الفريق حفتر هى وراء الحادثة
    و المخابرات تخفى الأمر حتى لا تحدث ضجة و توتر فى العلاقات مع ليبيا .
    لهذا استباقاً للأحداث أمرت المخابرات "أحمد عبده نصار" نقيب الصيادين بكفر الشيخ بالخروج على وسائل الاعلام و الحديث عن غرق 26 صياداً فى ليبيا
    و بدأت المخابرات بالترويج عبر نقيب الصيادين"أحمد عبده نصار" لرواية غرق الصيادين بسبب حدوث إعصار أدى إلى غرقهم بالقرب من الشواطيء الليبية
    الرواية الحقيقية لسبب غرق الـ 26صياداً بالقرب من الشواطيء الليبية هو قيام قوات البحرية التابعة للجيش الليبي باطلاق النار على المراكب المصرية

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 3:06 am

    عَاطِفٌ سعيد البلوىٌ ‏@zuma2255 ١٥ دقبل ١٥ دقيقة
    انا كنت مقاطع الانتخابات
    الحمد لله لقيت خير من يمثلنى مرشحه حزب النور دائرة الدقي/العجوزه


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 1:31 pm

    الكونجرس الأمريكي يجتمع بالمسئوليين في #مصر



    الكنيسة المصرية لاتتدخل في السياسة

    الكنيسة لاتتدخل في السياسة
    http://www2.el-balad.com/1687524
    وهذا الدليل
    https://twitter.com/s_h_a_g_o/status/639811735243857922

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 1:37 pm


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 10:12 pm


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 10:17 pm


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 10:22 pm



    صالح المزيد ‏@salehalmazyed ١٩ سبتمبر
    الغرب هو من "مزق" القومية الإسلامية والعربية في اتفاقية سايس بيكو بإستعمارهُ العسكري

    والآن بالامبريالية يرسم خريطتهُ الجديده

    #خطر_التقسيم
    صالح المزيد ‏@salehalmazyed ١٩ سبتمبر
    تقسيم البلاد هو لقمع القوى وتشتيتها، وتوزيع الثروة وفق مصالح امبريالية غربية، و معها غباء! مصلحي عربي خائن !

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 10:31 pm

    وده يعتبر جاسوس لحوم
    وبيهرب لحوم (مصرية ) رسمية تؤثر على الأمن القومي الغذائي
    واكيد واحد اخواني هيتحاكم بتهمة تخابر لحوم
    https://twitter.com/magdymohamed_/status/640257763134828544

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 10:52 pm


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 10:58 pm


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 10:59 pm


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 11:00 pm

    قرر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أن يطلق اسم "إيلان"، الطفل السوري الغارق، علي جزيره اللاجئين التي اقترح شراءها.

    وقال ساويرس -في تغريده على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم السبت-: "لقد وجدت اسمًا للجزيرة.. "إيلان" الطفل السوري الغارق على شواطئ تركيا، حتى تذكرنا به دائمًا.. والآن أنا محتاج أن أجد الجزيرة".

    I found a name for the Island "ILAN "the young Syrian child thrown on turkish shore by the sea to remind us ! Now i need to find the Island!

    - See more at: http://rassd.com/156115.htm#sthash.ZHOVqumG.dpuf

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 11:45 pm


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 11:46 pm

    فضائية مصر اﻵن ‏@MisrAlaan_TV 23 دقبل 23 دقيقة
    سائقى التكاتك يعتدون بالضرب على شرطة الانقلاب بمدينة ٦ اكتوبر ويطاردونهم حتى ميدان فودافون .. بسبب اعتداء الشرطة عليهم وسحب مركباتهم

    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 11:47 pm


    عبد الله الضاحك

    المساهمات : 3259
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: حقائق غائبة

    مُساهمة  عبد الله الضاحك في السبت سبتمبر 05, 2015 11:56 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 10:34 am